إفتتاح مطعم "ست زمرد" ضبية .. وسط حشد من النجوم يحسب له ألف حساب ..































































































































































































 إفتتاح مطعم "ست زمرد" ضبية .. وسط حشد من النجوم يحسب له ألف حساب  ..

في شهر الأعياد المجيدة  .. ولرسم صورة مشرفة للسياحة في لبنان قرر المسؤولين عن "ست زمرد" أن يفتتحوا هذا الصرح في هذا التوقيت بالذات ليثبتوا أن لبنان سينهض بالرغم من كل الظروف الصعبة المحيطة به والإيمان ب أن مهما حصل سيبقى لبنان لؤلؤة الشرق ومقصد السواح العرب والأجانب .. ولأهله المقيمين والمغتربين .. 

ابتسامة الإستقبال لم تغب .. ناهيك عن كرم الضيافة وسرعة الخدمة ونظافة المكان .. 

الأطباق شهية ومنوعة .. أطيب السلطات والمازات اللبنانية الباردة والسخنة  .. وخبز الصاج الشهي .. 

والمشروبات والعصائر على كيف كيفك .. 

الحضور تنوع بين نجوم ووجوه مجتمع وإعلاميين وصحفيين وأصحاب مواقع الكترونية فنية وإجتماعية ومهندسين ومحامين وأطباء ورجال أعمال  .. نذكر منهم  ..


 

هذا وشدت النجمة "رانيا أبو سمرا" أحلى الأغنيات باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية وغيرها في جوّ ساحر .. وجالت على الحضور فحصدت المشاركة والتجاوب وسط عواصف من التصفيق والفرح  ..

ثم كانت وصلة للنجم "بشار درويش" الذي غنى الأصالة والفن الجميل الشرقي بإتقان  .. وسط أعلام وشخصيات فنية غنائية أثروا المكتبات الموسيقية والفنية لسنين خلت ..

وكانت وصلات غنائية للنجمة مادلين مطر .. كما شاركت في ديو مع بشار درويش .. 

وديو بين رانيا أبو سمرا و"انقولا الأسطا" .. وآخر مع "كيمو" .. وآخر مع ابن وديع الصافي  ..

ثم جرى قطع قالب الحلوى الخاص بالمناسبة والتقطت الصور التذكارية مع النجوم  .. والجميع تمنى ل مطعم "ست زمرد" التوفيق والنجاح  ..

أسرة موقع "أبيض وأسود" لصاحبه بول أبو حيدر تتمنى ل "ست زمرد" التوفيق والنجاح والاستمرار .. وللمسؤولين كل التقدير والإحترام  ..

كل التحيات عبر المواقع الإلكترونية الفنية والإجتماعية التالية  .. "Website" أبيض وأسود ونغم نيوز وكوكتيل فن وانتو الفن وفن Olx وأضواء الشهرة  ..

Comments